From Twitter

Get our toolbar!

الثلاثاء، 7 يونيو 2011

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2011

الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2011,نتيجة امتحانات الشهادة الاعدادية الصف الثالث الاعدادى لمحافظة الشرقية الترم الثانى ..الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية 2011 نتيجة الاعدادية محافظة الشرقية نتائج محافظة المنوفية الترم الثانى 2012/2011 - نتيجة إدارة نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2011نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2011

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2011

http://www.youm7.com/images/NewsPics/large/small5201121164957.jpg
نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الشرقية الترم الثانى 2011
ملحوظة : الموقع علية ضغط رهيب حاول دخولة اكثر من مرة 
 قد يحدث بعض المشاكل فى فتح الموقع حاول كل فترة



دا موقع محافظة الشرقة وهما كاتبين ان النتيجة قريب جدا اضغط على الرابط الاصفر للمتابعة ونتمنى التوفيق للجميع
نتيجة اعدادية الشرقية  اضغط هنا  


او ادخل من هنا على موقع وزارة التربية التعليم للنتائج الاعدادية 2011

مسلسل الارض الطيبه الحلقه 44اون لاين بدون تحميل






ملاحظة : خطوط الاتصال ذات السرعات البطيئة ، اضغط انتظار بعد التشغيل لمدة دقائق ، ثم اضغط تشغيل ، حتى تسمتع بالمشاهدة دون تقطيع

مشاهده فيلم هي فوضي اون لاين بدون تحميل



ملاحظة : خطوط الاتصال ذات السرعات البطيئة ، اضغط انتظار بعد التشغيل لمدة دقائق ، ثم اضغط تشغيل ، حتى تسمتع بالمشاهدة دون تقطيع

مشاهده فيلم الكرنك علي افريكانو بدون تحميل اون لاين




ملاحظة : خطوط الاتصال ذات السرعات البطيئة ، اضغط انتظار بعد التشغيل لمدة دقائق ، ثم اضغط تشغيل ، حتى تسمتع بالمشاهدة دون تقطيع

مشاهده فيلم بدويه في باريس اون لاين بدون تحميل




ملاحظة : خطوط الاتصال ذات السرعات البطيئة ، اضغط انتظار بعد التشغيل لمدة دقائق ، ثم اضغط تشغيل ، حتى تسمتع بالمشاهدة دون تقطيع

تحميل عرضWWE Monday Night Raw 06|06|2011


HotFile
http://takemyfile.com/1303993
-------------------
Duckload

http://takemyfile.com/1303991
-------------------
Turbobit

http://takemyfile.com/1303992
-------------------
Uploaded

http://takemyfile.com/1303994

كشف أكذوبة قوم عاد بناة أهرامات مصر وسرقة أجدانا للتاريخ وتزويره

كشف أكذوبة قوم عاد بناة أهرامات مصر وسرقة أجدانا للتاريخ وتزويره



بسم الله الرحمن الرحيم
كشف أكذوبة قوم عاد بناة أهرامات مصر وسرقة أجدانا للتاريخ وتزويره
رداً على مزور التاريخ ومغير الحقائق
أرجو مقارنه الردود بالأدلة التي ساقها صاحب البحث المزور المزعوم
المقدمة
الذي دفعني للرد المفصل هو استخفاف الباحث بعقول القراء ببحثه الركيك الذي يعتمد في أساسه على فكرة نظرية المؤامرة وتوزيع التهم ووصف الباحثين والعلماء الأجانب باليهود وإذا كان معلوم لدينا اتهمه بالصهيونية وتعمده إدراج أكاذيب واضحة مفبركة تظهر سوء نيته وخبث منطقه مما أدى إلى تصديق البعض له وحيرة البعض الآخر .
إن التوراة لم يذكر بها قوم عاد وقوم ثمود وأصحاب الأخدود وأصحاب الأيكة وليس قوم عاد فقط ويوجد أقوام آخرين لم يرد ذكرهم في التوراة .
وقد قال الله سبحانه وتعالى (وأنه أهلك عاد الأولى * وثمود فما أبقى) يتضح لنا هنا أن الله أهلك قوم عاد (الأولى) قوم نبي الله هود فمن هي عاد الثانية؟ التي بالتأكيد أهلكها الله أيضاً وورد ذكرها في القرآن وإلا ما ذكر سبحانه وتعالى عاد الأولى . للتفريق بينهم والدلالة على أن من جاءت بعدهم عاد الثانية وهم قوم ثمود والدليل أنه عندما ذكر الله سبحانه وتعالى عاد الأولى أتبعه بالآية الكريمة (وثمود فما أبقى) فدائماً يأتي ذكر عاد وثمود معاً في القرآن متلازمين متتاليين .
فقد ترك نبي الله هود ومن آمن معه الأحقاف أرض القوم المُهلَكين المُعذَّبين لأنها لم تعد صالحة للسكنى واتجهوا إلى الشمال فاختاروا مكان يشبه موطنهم السابق المنطقة الواقعة بين المدينة المنورة وتبوك حيث المياه الوفيرة من الأمطار وتلال وجبال ولأنهم أصحاب فكر وحضارة فقد قاموا بإنشاء حضارة قريبة الشبه من حضارتهم الأولى وورد ذكرها في القرآن الكريم إلى جانب ذكر حضارتهم الأولى . ومما يدلل على ذلك مساكن قوم ثمود الشاهقة المنحوتة في الجبال التي تؤكد أنهم كانوا من العماليق . 
وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم " أنبياء العرب أربع هود (صاحب قوم عاد) وصالح (صاحب قوم ثمود) وإسماعيل ونبيكم هذا (يقصد نفسه صلى الله عليه وسلم) .
فقد أهلك الله قوم عاد وأهلك قوم ثمود فما أبقى!!!!مما يدل على انقطاع دابرهم ونسلهم . فلو كان جدي وأبي عملاق إذا أنا أيضاً عملاق مثله الابن لأبيه من الواضح لي طبقاً لعلم الحساب الذي درسته أن طولي 184سم إذا أنا لست من العماليق وجيراني كذلك ومدينتي وسكان مصر كلها كذلك . وبالتالي أنا لست من أحفاد العمالقة . وإذا كان العمالقة هم من بنوا مصر القديمة الذين أهلكهم الله وقطع نسلهم ولم يبقي الله منهم أحداً . إذا هنا السؤال ما هي هوية أجدادي؟ ما هو أصل جذوري؟ هل نحن بدون جذور أو هوية .
وهل أجدادي جاءوا إلى مصر وسكنوا مصر بعد قوم عاد بعد أن أهلكهم الله !!!! كما يزعم كاتب البحث وكتبوا ونسبوا كل شيء لهم إذا هم سارقين إذا الشعب المصري الحالي بدلاً من يكونوا أحفاد أصحاب حضارة عريقة أصبحوا أحفاد مزورين ولصوص تاريخ . والله عجباً يبشرنا بأن تاريخ بلدنا 70,000 عام وليس 7,000 ويتهم أجدادنا بالتزوير واللصوصية ويتهمهم بالجهل في الطب والتحنيط والفلك ويصفهم بأنهم كانوا خدماً للعمالقة المزعومين وأهل فسق وفجور والأفضل أن نستبدلهم بقوم عاد العمالقة وهل كان قوم عاد أهل صلاح ورشاد؟!!! عجباً ماذا أبقى لنا لنبشر به .
المصريون أمة مصرية فرعونية قبطية إسلامية ومتواجدون على هذه الأرض على مر الأزمان والعصور والتاريخ مترابطين ومرابطين حتى تقوم الساعة ويرث الله الأرض ومن عليها . إن الشعوب تتغير وتتقلب وترتحل والدول تُقسم وتُدمر وتندثر ونحن ظللنا متواجدين في مكاننا ساكنين ديارنا نتوارثها جيل بعد جيل . لا والله أننا لسنا أبناء لصوص أو مزورين نحن خير جند الله في أرضه وكنانة سهامه وأصحاب بصمات على التاريخ على مر العصور قديمه وأوسطه وحديثه . من مصر خرجت جيوش الشعب المصري تسحق الصليبين والتتار وعلي يد الجيش المصري تحقق أكبر وأظهر نصر صريح على الكيان الصهيوني .
يا أخوان إن البشرى بأن شرفنا الله بنعمة الإسلام ورفع اسم بلدنا في القرآن وعلى شأننا بالإسلام وكل أمة بها الصالح والطالح كان منا فرعون موسى وهامان وكان من العرب قوم عاد وثمود وكفار قريش والمدينة منهم رأس الكفر أبو جهل بن هشام ورأس المنافقين أُبي بن سلول .
بسم الله نبدأ بتحليل بعض نقاط البحث المزور
سنذكر النتيجة ثم التوضيح
النتيجة البحث مزور والكذب الواضح يخرج من بين يديه ورجليه والله ثم والله ثم والله صاحب البحث يعلم أنه كاذب وأفاق

الدليل على تزوير الحقائق
يوجد أدلة كثيرة جدا لا حصر لها سنذكر بعض الأدلة للتوضيح وإعمالاً للعقل:
ما الذي دعاني اقسم بالله ثلاثاً بأن الكاتب كاذب في بحثه ويعلم أنه كاذب
1. الصور التي استطاع هذا الكاتب الألمعي الفذ أن يلتقطها لمقابر العمالقة التي ينسبها للتربة المصرية وهي منها براء كيف حصل عليها؟, إذا كان عبقري إلى هذا الحد ألم يجد جريدة صفراء أو حمراء أو خضراء تسبقه إلى هذا السبق الفريد الذي حصل عليه أو حتى تتوسل إليه أن يعطيها الموقع لتشهر بالحكومة وهيئة الآثار معاً .
2. يا أخوان صور العمالقة التي ساقها صاحب البحث وذكر أنها صور لقبور قوم عاد في مصر صور جرافيك وفوتوشوب مركبة لفنان اسمه إيرونكيت Ironkiteولقد رأيتها منذ زمن طويل ما يقارب الست سنوات ورأيت غيرها وكان عنوانها (العودة لأرض العمالقةوإذا بحثتم عليها بهذا الاسم على محرك البحث جوجل ستجدون منها الكثير . 
3. الكاتب المزور أخذ السبق لنفسه في تقريره وأفاد بوجود صور جرافيك أصلية وملفقة وألبس الحق ثوب الباطل وألبس الباطل ثوب الحق وهل قدم الدليل على أن هذه الصور التي ساقها هي الأصلية؟؟؟؟؟ سأقدم لكم الدليل على الكثير من الصور التي ساقها الكاتب أعمال جرافيك فوتوشوب .
وإليكم بعض الصور – على سبيل المثال- من مواقع الجرافيك التي ساق صاحب البحث المزور بعض الصور منها .
4. عرض صورة واحدة لعاملين مصريين (الصورة الوحيدة التي يظهر بها مصريين)ويظهر كأن الصورة أُخذت من فوق جثتي العمالقة المزعومة وكأن المصور يأخذ صورة تذكارية للعاملين مع الجثتين اللتين يظهران كأنهما دفنتا واقفتين .
يبدو أن الكاتب لم يحسن ضبط وضعية الصورة والواضح بها التباين بين الإضاءة ودرجة سطوع الصورة في النصف الخاص بالعاملين والنصف المدخل بالصورة لجثة العملاقين المزعومتين وكل خبير ودارس للجرافيك والفوتوشوب يلاحظ ذلك ولو دققنا بهما لوجدنا أن التكوين الخاص بالوجه يعود لأشكال تماثيل حضارة الإنكا بدولة البيرو بأمريكا الجنوبية (من المؤكد لم يحسن الكاتب المزور اختيار الصورة المناسبة) .
5. صورة الطائرة الهليكوبتر التي يُغطي ظلها طول رأس ورقبة جثة العملاق المزعومة التي لو تأملناها جيداً للاحظنا أنها مكونة من كرسي طيار أمامي وكرسي خلفي وذيل الطائرة الطويل . لدي سؤال ما هو أقل طول لطائرة الهليكوبتر حقيقة بهذه المواصفات لن يقل عن عشرة أمتار بل سنقول ثمانية أمتار؟
إذا كان الطول من أعلى رأس الجثة المزعومة بهذا الحجم إلى الكتفين يعادل ثمانية أمتار (طول الطائرة الافتراضي) فما طول جسم هذا العملاق . لو افترضنا أن إنسان قصير القامة لن أقول متوسط القامة طوله 150 سم وقمنا بقياس المسافة من أعلى الرأس إلى الكتف لن تزيد عن 25 سم ستكون نسبة الطول إذا 1: 6 أي لو أردنا حساب طول عملاقنا هذا وقمنا بضرب 6X8 متر= 48 متر .
أبونا آدم أبو البشر وأطولهم عندما خلفه الله كان طوله 60 زراعاً وعرض 20 زراع أي ما يعادل طوله 33 متر وعرض 11 متر . من أين جاء الكاتب بهذا العملاق الذي لم يُنزل الله به من سلطان؟ لعل الكاتب يريد أن يثبت هنا أنه عملاق بني اسرائيل الذين رفضوا دخول الأرض المقدسة خوفاً منه وقالوا قولتهم المشهورة لسيدنا موسى اذهب أنت وربك فقاتلا إنا هاهنا قاعدون الذين تعللوا بأن طوله ألف زراع وكان يصطاد الحوت من باطن البحر ويشويه في عين الشمس إلى آخر هذا الهذيان والخرافات . (من المؤكد لم يحسن الكاتب اختيار هذه الصورة أيضاً) .
6. وهل أنكر أحد في العالم وجود البشر العمالقة الطوال حتى يحضر لنا الكاتب صوراً من الشرق والغرب حتى وصل أقصى الشمال إلى انجلترا وأقصى الجنوب إلى نيوزيلاندا ليثبت لنا أنه كان يوجد بشر طوال رغم أن هذا ثابت في جميع الأديان السماوية ولا يحتاج على إثبات وما أكثر الكتب والروايات والأفلام التي تتكلم عن بلاد العمالقة .
مثال: مونغو رجل عملاق توفي حوالي 60,000 سنة مضت وجد جثته في استراليا أدلة واضحة تدلل على وجود عمالقة طوال .
http://www.convictcreations.com/aborigines/prehistory.htm
لدي سؤال وملاحظة بسيطة لصاحب البحث الهُمام والصور التمام الأصلية هل تظل أسنان إنسان بدون تحلل 70,000 سنة ؟ 
7. وهل نحن من طلب بعثات أمريكية, أوروبية عديدة تنقب على مدينة ارم في جنوب شرق الجزيرة العربية أو ليس هم من قدموا للتنقيب عنها طواعية وتكفلوا بتكاليفها بعد الصورة المدهشة والغريبة التي وردت لناسا عن وجود طرق ودروب ومجاري وديان وأنهار تحت رمال الربع الخالي والمتتبع لها في السنوات القليلة الأخيرة سيلاحظ ظهور نتائج مبهرة وتقدم واضح في البحث وقد سبقهم الكاتب وذكر بأنهم يودون طمث الحقيقة وحرمان مصر من هذا الشرف الكبير حقداً وحسداً لنا . أي شرف يقصد لعه يقصد شرف تزوير وطمث التاريخ . 
8. إن استخفاف الكاتب بنا حين يذكر عن قبور يتم اكتشافها لقوم عاد والعمالقة وتقوم الحكومات المتعاقبة بمصر بطمثها وإخفاءها عن الناس . ونسى أن من يقومون بالحفر هم عامة الشعب المصري . بالله عليكم ما هي هواية الشعب المصري الفضلة؟ أليس هي الكلام في كل شيء سياسة واقتصاد ودين ......الخ . والإشاعة إذا خرجت في الصباح قبل المساء يكون الشعب المصري كله من شماله إلى جنوبه يعلم بها أليس هذا صحيح ؟
هل سمع منا أحد عن رؤية عامل حفر في أي مكان باكتشافه مقبرة أو جثة أحد هؤلاء العماليق المزعومين ولو حتى في المواقع التي ذكرها . (حدث العاقل بما يعي) !!!!!!
9. تماثيل فرعون مصر رمسيس الثاني الكبيرة الحجم والتي أكثر الكاتب من تكرارها وأدعى عن جهل بأنها الحجم الطبيعي لأحد قوم عاد أود أن أطلب منه بزيارة المتحف المصري سيجد فيه تمثال مجسم لرمسيس الثاني في مدخل المتحف يقف بجوار حجر رشيد لا يزيد طوله فيها عن المترين ونصف المتر . وهل رأى الكاتب الساذج تمثال نهضة مصر (يقع أمام حديقة حيوانات الجيزة) الذي يبلغ طول ارتفاعه ثمانية أمتار للمثال المصري الشهير محمود مختار هل هو يمثل تجسيم لامرأة حقيقية بحجمها الطبيعي في زمن صنع التمثال . وهل تمثال إبراهيم باشا الشهير بميدان الأوبرا تجسيم حقيقي لإبراهيم باشا وكذلك أسود كُبري قصر النيل وتماثيل ملوك وأباطرة اليونان والرومان التي تظهر بأحجام كبيرة مقاربة لتماثيل أجدانا الفراعنة . هل كان لديهم فرع من قبيلة قوم عاد وغيرهم الكثير والكثير . من المعروف أن كبر حجم التماثيل للملوك وتصغير من حولهم للتفخيم والتعظيم والدلالة على مكانتهم بين شعبهم أو للتقليل من حجم أعدائهم . 
وهل الكتابة التي على التماثيل والمعابد وأوراق البردي كبيرة الحجم مثلهم أم صغيرة (إذا أخذنا في الاعتبار والتخيل حجم الإصبع الواحد في يد أحد عمالقة قوم عاد)؟ بل صغيرة . وإذا كان غيرهم كتبها فهل كانوا يصنعوا التماثيل للهواية أم كانوا أميون يجهلون الكتابة فيتركوها كما هي؟ 
10. تعالوا نتأمل قوله تعالى الذي ذكره الكاتب وأخذ ما على هواه وترك الباقي (وَقَالَ فِرْعَوْنُ يَا أَيُّهَا الْمَلَأُ مَا عَلِمْتُ لَكُمْ مِنْ إِلَهٍغَيْرِي * فَأَوْقِدْ لِي يَا هَامَانُ عَلَى الطِّينِ فَاجْعَلْ لِي صَرْحًالَعَلِّي أَطَّلِعُ إِلَى إِلَهِ مُوسَى وَإِنِّي لَأَظُنُّهُ مِنَ الْكَاذِبِينَ (أليس هذه الآية التي استدل بها الكاتب على أن بيوت الفراعنة كانت من الطين فلنتدبر معاً معنى كلمة أوقد في معجم اللغة العربية إشعال النار أليس هذا دليل قرآني واضح وصريح على أن قدماء المصريين كانوا يستخدمون الطوب الحراري .
والعالم الفرنسي Davidovits (الذي اتهمه الكاتب بأنه يهودي أين صورة هوية العالم لنتأكد من هويته كيهودي) الذي كذبه الكاتب دون ذكر دليل علمي أفاد العالم الفرنسي في بحثه العلمي الذي أيده فيه العديد من العلماء والباحثين بأنه عند تحليل الحجارة التي بنيت منها الأهرامات ظهرت بلورات الكوارتز المتشكلة نتيجة تسخين الطين ووجود ثاني أكسيد السيليكون الذي يثبت أن الأحجار ليست طبيعية وأن الحجارة صنعت أساساً من الكلسوالطين والماء، وأن التحاليل باستخدام تقنية النانو (تقنية النانو هي تقنية تتعلق بالفيزياء وعلوم أخرى وتهتم بالبحث لاكتشاف سلوكيات وخواص جديدة للمواد من عدة أبعاد) أثبتت وجود كميات من الماء فيهذه الحجارة ومثل هذه الكميات غير موجودة في الأحجار الطبيعية . ويذهب العالم الفرنسي أن الطين ومواد أخرى أُخذت من تربة نهر النيل ووُضعت هذه المواد معاًفي قوالب حجرية محكمة، ثم سخنت لدرجة حرارة عالية جدا، مما أدى إلى تفاعل هذه الموادوتشكيلها حجارة تشبه الحجارة الناتجة عن البراكين أو التي تشكلت قبل ملايين السنين .
إذا كان قدماء المصريين الذين استطاعوا أن يضبطوا الهرم هندسياً وفلكياً أليس في مقدورهم أيضاً صنع أنواع من الطوب الحراري تعادل قوة الحجارة الطبيعية أو مقاربة لها وإذا تتبعنا محاولات أجدادنا الفراعنة لوجدنا أنه سبق بناء الهرم الأكبر بناء العشرات من الأهرامات أغلبها إنهار أثناء البناء أليس هذا يعتبر دليل على المحاولات السابقة كان قدماء المصريين يدونون الأخطاء ويعملون على تصحيحها .
إذا كان الكاتب يود أن يدحض هذا الرأي والبحث العلمي القائم على التحليل الفعلي لعينات من حجارة الأهرامات فعليه أن يذهب بعينة من الحجارة إلى أحد المعامل التقنية في أحد الدول التي يثق بها ولا تنطبق عليها نظرية المؤامرة .
السؤال الذي أورده الكاتب وتساؤله عن المعدات والمعاول التي تم بها نقل وتحريك الحجارة وعدم وجود سفينة خشبية أن تتحمل نقل حجر واحد من هذه الحجارة وكيفية نحتها مردود عليه أيضا إذا كان قوم عاد هم من نحتو الحجارة التي كما يذهب الباحث إذا فليشرح لنا كيف نحتوها أو قطعوها أو نقلوها إذا كانت السفن لا تستطيع نقلها إذا يبدوا أنهم حملوها على أعناقهم من محاجر جنوب مصر ألم يجد صور لهم وهم ينحتون على الشبكة العنكبوتية في مواقع الجرافيك والفوتوشوب أين المعاول ومعدات القطع التي يطالبنا بها فليأتي هو بدليله ولكن لا يسوق إلا أقوال واتهامات .
الثابت لدينا أن الفراعنة هم من بنوا طبقاً للمدون على الجدران والمقابر الفرعونية فليثبت هو ما لديه بأدلة صريحة واضحة وليس مجرد تخرصات وتساؤلات .
11. والسؤال عن كيفية تحريك الحجارة ورفعها؟ مردود عليه إذا تم وضع طرق حلزونية حول الهرم نفسه وتم سحب هذه الحجارة على هذه الطرق إلى مكان رصها بواسطة عدد 2 أو 4 فيلة مستأجرة من أثيوبيا أو بلاد النوبة إيجار يومي أو شهري وبنفس الطريقة يتم رفع الحجر بواسطة الفيلة نفسها عن طريق بكرات رفع وتقوم بسحبها فلن يحتاج البناءون إلى رفع الحجارة بأنفسهم كل الذي يحتاجونه هو ضبط مكان وضع الحجر تماماً وبدقة .
12. بالنسبة للسؤال الذي ذكره الكاتب لماذا لم يذكر فراعنة مصر على جدران المعابد والمقابر سر بناء الأهرام؟ والسؤال عن سر التحنيط؟ (سؤال ساذج) .
أجيب عليه بسؤال آخر هل نشرت الولايات المتحدة الأمريكية عند ضربها اليابان بالقنبلة النووية في الحرب العالمية الثانية سر تصنيعها على صفحات الجرائد؟ 
13. ويواصل استخفاف الباحث بنا عندما يرينا شاهد قبر بدون عنوان أو موقع حديث الكتابة كأن صاحبه متوفى بالأمس القريب وليس من سبعين ألف عام كما يزعم أنه قبر نبي الله هود عليه وعلى نبينا السلام .
أين هذا القبر؟ هل شاهده أحد منا؟ وهل قام عليه أحد منا؟ هل سمع به أحد منا؟ على حد علمي المتواضع لا أعرف موقع القبر وإذا أحد يعرفه أرجو أن يخبرني به حتى أزور وأتبارك بزيارة الأنبياء بدلاً من زيارة قبور الأولياء الصالحين .
14. يقول تعالى: (وَاسْتَكْبَرَ هُوَ وَجُنُودُهُ فِي الْأَرْضِ بِغَيْرِ الْحَقِّوَظَنُّوا أَنَّهُمْ إِلَيْنَا لَا يُرْجَعُونَ * فَأَخَذْنَاهُ وَجُنُودَهُفَنَبَذْنَاهُمْ فِي الْيَمِّ فَانْظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ) إذا تأملنا الآية الكريمة لرأينا أن ألله أهلك فرعون وجنوده فقط ولم يهلك غيرهم من أهل مصر وقد ذكر في الأسفار أن عدد بني إسرائيل عند خروجهم من مصر مع موسى حوالي ستمائة ألف وفرعون وجنوده ما بين ثلاثمائة ألف وستمائة ألف هذا لو أخذنا في الاعتبار ميل مدوني الأسفار في التوراة إلى التهويل من حجم أعدائهم .
15. قوله صلى الله عليه وسلم أنبياء العرب أربع هود (صاحب قوم عاد) وصالح (صاحب قوم ثمود) وإسماعيل ونبيكم هذا (يقصد نفسه صلى الله عليه وسلم) .
إذا قوم عاد عرب والمعروف أن موقع القبائل العربية أرض الجزيرة العربية من جنوب العراق وجنوب الشام حتى سواحل بحر العرب وخرجوا منها مع الفتوحات الإسلامية ومنها انتشر الإسلام واللغة العربية وكلام الباحث أن قدماء المصريين كانوا يتكلمون اللغة العربية ويكتبون بحروف هيلوغريفي أو هيراطيقي وهل كل من يتحدث اللغة العربية يعتبر عربي؟؟؟؟؟؟؟.وكل من يتحدث الإنجليزية إنجليزي أو أمريكي وكل من يتحدث الفرنسية فرنسي ......... ألخ .
16. أود أن ألفت انتباه الكاتب الجاهل أن اللغة المصرية القديمة تطورت على ثلاث مراحل هيلوغريفي وهيراطيقي ثم قبطي والذي تم استبدال الحروف المصرية الفرعونية بالحروف اللاتينية حتى تتواكب مع لغة الحكم البطلمي والروماني واعتناق الديانة المسيحية وأن اللغة المصرية القديمة لازالت حية وموجودة حتى الآن تستخدم في احتفالات الكنائس القبطية المتفردة بها فهل عند سماعنا اللغة المصرية القديمة في احتفالات الكنائس المصرية هل هي عربية؟ لا . هل هي لاتينية أو إنجليزية أو فرنسية أو يونانية أو ايطالية؟ لا . أنها اللهجة المصرية القديمة . 
17. التاريخ الفرعوني القديم المدون على المعابد والتاريخ الفرعوني الخرافي
الكثير منا يسمع عن أصل المصريين من مصريم الأول ومصريم الثاني وقبطيم أبناء فلان ومن سلالة النبي فلان التي وردت في كتب الفقه والدين الإسلامي التي تواترها الشيوخ والمحدثين وعامة الناس في روايات كثير ومتناقضة ومختلفة عن بعضها في بعض الأحيان، لكن أين أصل هذا الحديث هل سمعنا بها في القرآن أو في الأحاديث النبوية؟ لا لم يذكر في القرآن أو الأحاديث النبوية إذا من أين جاء بها الشيوخ والمحدثين لا أحد يدري .!!!!!!!
هل كان مدون في كتب المصريين الموجودة في المكتبات الفرعونية العامة أو القبطي منها ضمن برنامج القراءة للجميع قبل الفتح الإسلامي؟
من الممكن الإطلاع بالتفصيل عن التاريخ الفرعوني الخرافي والمدون عن طريق بحث جوجل (موضع شيق مفيد جداً) .
18. التاريخ الفرعوني المدون الذي ظل مجهولاً ولا يعرف أحد سر هذه الرسومات والصور التي تزين المعابد والمقابر وما محتواها حتى فك طلاسمها العالم الفرنسي الشهير شمبليون في بداية القرن التاسع عشر الميلادي . إن كاتب البحث أيها الأخوان يأخذ ما يناسبه ويترك مالا يناسبه يصف باقي التاريخ بالتحريف والمحرف ولم ينسي أن يذكرنا بالصهاينة واليهود وأعوانهم . وأود أن أشكره على إفادته العظيمة التي استفدت منها أن فرعون مصر العظيم مينا موحد القطرين كان أصل عمله تُربي قبل أن يقرر فجأة أن يبدل عمله إلى مهنة الملك والحاكم لما لها في زرع الأمل والطموح في النفوس .
19. إذا كان الكاتب يذكر ويتعجب عن كيفية بناء المصريين قلاع تقع على حدود مصر الشمالية في سيناء من الطين وليس من الصخر أو غيرة يا سادة هذه ليس قلاع ولكنها أقرب إلى نقاط استطلاع ويوجد مثلها في أرض فلسطين . أين قلاع العمالقة؟ لعلها تكون قلعة صلاح الدين (لأنها الأكبر لدينا الآن ومرتفعة) كانت لهم وصلاح الدين محي اسمهم من على يافطة القلعة واستبدلها باسمه .
من المعروف الثابت تاريخياً أن المصريين كانوا لا يبدءون بالدفاع عن بوابة مصر الشمالية من سيناء كانوا يباغتون أعدائهم ويخرجون إليهم في الشام أو يدافعون من داخل حصون المدن الداخلية في أرض مصر .
20. إذا كان المصريون القدماء يبنون بيوتهم من الطين فذلك يرجع إلى إيمان المصري القديم بالبعث والحياة الأبدية بعد الموت وأن الحياة الدنيا ما هي إلا للاستعداد لهذه الحياة . أين قصور وبيوت العمالقة هل كانوا يبنونها في السحاب أم في مغارات تحت الأرض . أسف نسيت نظرية المؤامرة التي يرتكز عليها الباحث أن حكام مصر الفراعنة والبطالمة والرومان والمتعقابين من بعدهم قاموا خوفاً وبتوجيهات من اليهود كانوا مجمعين ومتفقين على دسر ومحو هذه القصور والقلاع والمساكن الشاهقة التي لم يبقى منها إلا حائط معبد يسترشد به الكاتب تم نسيانه لم يروه .
21. أخيراً وليس بآخر تعالوا نتدبر الآية الكريمة طبقاً لكتب التفسير بدون اجتهادات "إرم ذات العماد التي لم يخلق مثلها في البلاد" سأتكلم عن النصف الأول من الآية الكريمة أجمع المفسرين أن إرم هذه اسم مدينة هل المعابد المصرية والأهرامات والمسلات الشاهقة تم بنائها كلها في مدينة واحدة يا إخوان أن الآثار المصرية لا تخلوا مدينة مصرية إلا وبها أثار لا مثيل لها .
أكتفي بما ذكر أعلاه رغم وجود مزاعم أخرى كنت أود الرد عليها تستحق الرد التفصيلي مثل التحنيط واتهام المصريين (الفراعنة) بالجهل في الطب والفلك لكن الوقت لا يسعفني والموضوع يحتاج إلى تفرغ . وإذا أردتم معرفة كيف رفع المصريين الحجارة ورصها ونصب المسلات في أماكنها باستخدام عقله دون عضلاته وقوته كانت أفكار سهلة وفي غاية العبقرية والفطنة سيكون لذلك وقفة وإطلالة أخرى أنشاء الله . 

حقيقه الاهرامات

حقيقه الاهرامات : قوم عاد هم بناه الاهرامات


خطرت ببالي فكرة عمل بحث حول الاهرامات المصرية وحقيقة من بناها فتفاجات بوجود عدة دلائل تقول ان قوم عاد هم البناة الحقيقين لهذه الاهرامات وقوم عاد كانو ا يسكنون مصر وعدة بلدان اخرى مثل الهند وكانو عمالقة جمجمة الشخص الواحد لا يستطيع ان يحملها 4 رجال وعربة فسبحان الله قادر على كل شىء
وقوم عادة سكنوا مصر قبل الفراعنة ومن خلال الابحاث قرات انهم هم من بنوالاهرام ولو نظرنا فى احجامهم سيكون من البديهى ان نصدق هذا الكلام لان الفراعنة كانو بنفس احجامنا تقريبا
ساترككم الان مع مجموعة من الصور لقوم عاد



هذه الصورة بحجم اخر انقر هنا لعرض الصورة بالشكل الصحيح ابعاد الصورة هي 800x600.
حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

صور اوضح للجثة وبجوارها عامل حفريات انظرو الفرق بين العامل وبين الجثة رهيب سبحان الله

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

اكتشفت مقابر قوم عاد من خلال شركة ارامكو السعودية فى خلال تنقيبهم عن النفط فى صحراء الربع


حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات
هذة صور لمنازلهم ولكنها مغطاة بالرمال



حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات


صور لجثث قوم عاد اكتشفت فى مصر انظر حج الجماجم بالنسبة لحجم الانسان العادى سبحان الله


حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

انظرو لحجم العظمة الواحدة سبحان الله

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات


حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات


وهذة جثة تم اكتشافها فى الهند ايضا

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

سبحان الله
نحن بطول عظمة فخذ احد قوم عاد فسبحان الله اللذي خلقهم وذكرهم بالقرآن بأنهم اشداء ينحتون الجبال



منازل قوم عاد

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

تلك ابار لتخزين المياة سبحان الله شىء رهيب سبحان الله لا املك الا ان اقولها

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

تلك مقابر قوم عاد وثمود

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات


الحقيقة
عمالقة قوم عاد كانوا مصريين
وهم البناة الحقيقيون للأهرام


حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

بعض النظريات الفكاهية حول حقيقة بناء الأهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

ادعاء أن الأهرامات مقابر

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

حقيقه الاهرامات بناه الاهرامات

اظن ان كل هذه الأدلة كافية لتاكيد ان من بنى الاهرامات هم قوم عاد وليس الفراعنة .

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More