From Twitter

Get our toolbar!

الثلاثاء، 9 فبراير 2010

حسام حسن: نجاحي يتمثل في إسعاد جماهير الزمالك.. والمشوار مازال صعبا

حسام حسن

قال حسام حسن المدير الفني لفريق الزمالك ان نجاحه يتمثل في إسعاد الجماهير البيضاء، مشيراً ان مشواره فريقه في الدوري الممتاز مازال صعباً.

وأضاف حسام في تصريحات لقناة النيل للرياضة بعد فوز فريقه على انبي بهدفين نظيفين الاثنين في المرحلة الـ 16 بالدوري "فترة توقف الدوري أفادتني في التعرف على اللاعبين الشباب في الزمالك، وتأكدت انهم قادرون على قيادة الفريق في المرحلة المقبلة، وشعرت بالاطمئنان على اللاعبين التي لم تحصل على فرص كبيرة في الدور الأول مثل عمرو عادل وصبري رحيل".

وفي الوقت ذاته أشار مدرب الزمالك ان فترة التوقف جاءت عليه بالسلب أيضاً، حيث قال "خسرت الثنائي ميدو وشيكابالا، فالأول تأثر نفسياً لعدم اختياره في المنتخب وفضل العودة لانجلترا، والثاني تأثر هو الاخر لعدم مشاركته بشكل جيد مع المنتخب في انجولا".

وأوضح حسام انه نجح في بناء فريق جديد قادر على المنافسة على البطولات، مشيراً ان اسعاد جماهير الزمالك هو هدفه الوحيد.

وتابع "مباريات الدور الثاني ستكون أصعب من مباريات الدور الأول، لأننا سنخوض معظم مبارياتنا خارج القاهرة".

وعن المستوى الذي ظهر به لاعبه الجديد حسين ياسر المحمدي، علق حسام "المحمدي لم يشارك في المباريات منذ فترة كبيرة، ولكنه نجح في الظهور بشكل جيد خلال العشر دقائق الذي لعبهم مع نهاية المباراة".

وشدد المدير الفني الزمالك على ان حسين ياسر المحمدي قادم من فريق كبير هو الأهلي ومنتخب كبير أيضا هو المنتخب القطري، مشيراً انه يثق في قدراته التي ستساعد الفريق في الفترة القادمة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More