From Twitter

Get our toolbar!

الجمعة، 7 أكتوبر 2011

أصالة تعقد مؤتمراً صحفياً للرد على مؤيدي بشار الاسد

عقد الفنانة السورية "أصالة نصري" مؤتمراً صحفياً خلال الأيام القادمة ، لتحتفل فيه بإطلاق أغنيتها الجديدة "آه لو الكرسي يحكي" التي تنتقد فيها تمسُّك الرئيس السوري "بشار الأسد" بالسلطة رغماً عن إرادة الشعب ، وفي نفس الوقت .. تردّ فيه على الانتقادات العنيفة التي وُجّهت إليها خلال الفترة الماضية من مؤيدي النظام .
أصالة تعقد مؤتمراً صحفياً للرد مؤيدي بشار الاسد

وكانت "أصالة" قد أعلنت تأييدها للثورة السورية منذ انطلاقها في مارس الماضي ، وتمنَّت أن تكون موجودة مع الثوار في شوارع سوريا لتهتف من أجل الحرية ، مما عرضها لهجومٍ ضخم ، بعضه قد جاء من فنانين وفنانات زملاء لها .

وأكد المخرج "طارق العريان" ، زوج النجمة السورية ، في تصريحٍ لجريدة الشروق ، أن "أصالة" قد فضَّلت الصمت خلال الفترة الماضية ، بل وأغلقت هاتفها المحمول حتى لا تتلقى المكالمات والرسائل "القذرة" التي تهاجمها بعد موقفها الشجاع من الثورة ، ولكننا قررنا أخيراً أن تعقد مؤتمراً للرد على كل ذلك .

ويُخرج "طارق العريان" أغنية "آه لو الكرسي يحكي" بطريقة جديدة ، تعتمد على الصور واللقطات المُعَبّرة عن الثورة ، وتنسيقها بالتماس مع كلمات الأغنية ، ثم عرضها على موقع "اليوتيوب" وبعض الفضائيات التي قد ترغب في إذاعتها .

وتتوجه أصالة في أغنيتها بالحديث إلى "بشار الأسد" مباشرةً ، حيث تقول كلماتها: "كل الكراسي اتكسرت.. من دروسك اتعلم.. كل العلم ما بينفعك.. والشعب بطّل يسمعك.. وكل القتل ما بينفعك.. سكتنا كتير ع الظلم.. لا تقول ما عندك علم.. لما الجرح علم.. بدي بصراحة أنصحك.. تبقى ما رح تزبط معك.. نحن انقهرنا والقهر.. خلانا نتعلم"..

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More