From Twitter

Get our toolbar!

السبت، 25 فبراير 2012

طلاق تيم حسن وديما بياعة


طلاق تيم حسن وديما بياعة... بين الحقيقة والخيال

طلاق تيم حسن وديما بياعة... بين الحقيقة والخيال

خبر جديد يطال النجم السوري تيم حسن وزوجته النجمة السورية ديما بياعة، ولكن هذه المرّة في مصر، حيث نشر موقع مصريّ خبراً مفاده أنّ تيم رمى يمين الطلاق على ديما بياعة، بعد 11 عاماً من زواجهما.
وتيم الذي يستعدّ للسفر إلى مصر الأسبوع المقبل للبدء بتصوير «صقر شاهين» من بطولته إلى جانب رانيا فريد شوقي، وأحمد راتب وعفاف شعيب، قرّر بحسب الخبر نفسه أن ينفصل عن زوجته، بعد أن تأكد أنّ الحياة الزوجية لم تعد تصلح بينهما، وأن مشاكلهما خرجت عن حدود المعقول، ما بدأ يسبّب الأذى النفسي لطفليهما ورد وفهد.

وبهدف معرفة حقيقة الأمر، اتصلت «نواعم» بديما بياعة التي استغربت الأمر معلنة عدم معرفتها بالخبر وبمصادره، نافية لنا الأمر جملة وتفصيلاً. وقالت: «إنها ليست المرة الأولى التي يختلقون فيها هذه الشائعة، أنا وتيم على علاقة جيدة، ولا شيء مما يُكتب صحيح».

إذاً نفت ديما بيّاعة، رغم أنّ بعض الجهات المقربة منها في سوريا، أكدت أنّ الثنائيّ مرّ في مرحلة صعبة حيث كثرت فيها الخلافات الحادة، كتلك التي تحصل بين أيّ زوجين، ولم يستبعد هذا المصدر حصول فراق مؤقت بينهما، مؤكداً أنها لا تصل إلى حدّ الطلاق، لأنهما يحبان بعضهما جداً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More